موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولغزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  0d344d436cf006

غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل

Mahmoud.Abdalkarim
سلمى سمير
shaymaa kafaga
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 31
الدولــة الدولــة : لقد نفذ صبر الشعب
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2010

غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  Empty
مُساهمةموضوع: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 1:44 pm

دى الفديو الى اثار الجدل حولة

ودى رد الشيخ يعقوب

الفديو دة بقى لقيتة صدفة اتفرجوا علية

لكم التعليق يا شباب

عدل سابقا من قبل shaymaa kafaga في الجمعة مارس 25, 2011 2:38 pm عدل 1 مرات
سلمى سمير

سلمى سمير

العمر العمر : 37
الدولــة الدولــة : غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 2:02 pm

فعلا شيماء انا شفت الفيديوهات بس الاخير مش راضى يفتح معايا
المهم انا عايزه اقول حاجه كفايه نستخدم الدين بالسياسه
طيب انا قولت لا يبقى خالص حدخل النار وعوذ بالله
مش من حق اى حد مهما كان ان يحكم على انسان انه دينى ولادينى
مثلما حدث واللى حصل ده يدعو للتفكير ماذا سوف يحدث بمصر؟

انا عايزه اسال سؤال مش هما برضه اللى طلعوا اثناء الثوره وحرموا التطاؤال على الحاكم
مش هما برضه اللى كانوا موجودين اثناء النظام الفاسد والدنيا معهم عادى
عايزه اقول حاجه اخيره كفايه كفايه لعب بعقول الناس يعنى ازاى المشايخ يقول نعم وانت يلى قولت لا مش مكسوف مش مكسوف انى انت مكنتش فى الكفه دى
ده كلام بالله عليكم يعنى لو المشايخ مع احترامى ليهم قالوا رايهم يبقى انا معاهم
وامال العقل اللى ربنا خلقوا للتميز بين الاشياء راح فين

وبعدين كل واحد حر فى وجهه نظره محدش مفيش راى حيتفرض على حد

لاحول ولاقوه الا بالله

اشهد انا لا اله الا الله وان محمد رسول الله
Mahmoud.Abdalkarim
كاتب مميز
كاتب مميز

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 38
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 2:07 pm

موقعة الجمل ، غزوة الصناديق ......

لقد بدأت أؤمن بأن أفكار د/ زويل والخاصة

بإمكانية الإنتقال عبر الزمن بشكل نظرى قد إنتقلت

الى حيز التطبيق العملى ! ، أدعو كل المهتمين بالنظرية

بالإنتقال الى مصر للدراسة الواقعية للتطور الجديد للنظرية

وكالعادة فنحن دائما سباقين ، علّمنا العالم كيف هى الثورات

والآن نعلم العلماء كيف تُحول النظريات الى واقعيات !!!

اللهم قيض لمصر فاتحاً يقضى على أفكار الجاهلية !!!

لك الله يا مصر
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 2:25 pm

اولا شكرا استاذة سلمى على الهتمام بس الفديو الاخير بيفتح جربى تانى اما عما قلتية فانا موافقة علية تماما ليس من حق احد فرض راية علينا انا قولت لا وقبل الاستفتاء لو تفتكروا كان احد الاعضاء المحترمين فى المنتدى وهوة استاذ محمود عمل موضوع وسال عن توقعاتنا للنتيجة وهنقول نعم ام لا وهل سنعترض اذا كانت النتيجة عكس ما قلنا سواء بنعم ام لا وكان معظم ردود الفعل اننا هنحترم راى الاغلبية ولن نعترض اين ما كانت النتيجة ومش بس عندنا بس على فكرة ناس كتير جدا قالت هنقبل راى الاغلبيىة وهو ما حدث فعلا من قال لا والنتيجة خرجت العكس لم يعترض بل قبل النتيجة دون اى اعتراض يبقى اية لازمتها بقى الدين انتصر والى مش عاجبة يسافر كندا وامريكا اية دة هوة احنا اعترضنا على النتيجة Exclamation Exclamation احنا معترضناش وبعدين انتى شيخ كبير مينفعش انك تكفر الى قالوا لا لانك قولت انتصر الاسلام بقول نعم اذن من قال لا كان بيحارب الاسلام طب دة كلام ثم انة ليس من حق مخلوق ان يحرمنى من بلدى ويقول الى مش عاجبة يسافر لا اعدين محناش سيبنها
اخر نقطة هقولها هوة حضرتك كنت فين لما كان الطاغية بيحكم مصر ما طالبتش لية بدولة دينية ساعتها هوة حضرتك لما الثورة قامت والشباب كان بيموت فى التحرير مسمعناش حضرتك Question Question

tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

العمر العمر : 48
الدولــة الدولــة : https://2img.net/h/i153.photobucket.com/albums/s239/elsandrala-monaelshazly/3.jpg
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 4:28 pm

أريد أن أسأل سؤال بصراحة محيرني أحنا ليه لما اي شخص بتقولوا مثلا عليه ديني ويقول كلمة في موضوع الاستفتاء ده تقوموا عليه الدنيا مع ان الجماعة العلمانيين وغيرهم عندما يتحدثون وكل كلامهم أو اغلبه ضد الدين وهم االذين كانوا بيوجهوا كلمة لا للناس من خلال الصحف والبرامج التليفزيونيه المؤثرة لماذا لا تقولون شيئا عليهم ألا يوجد منصف في هذا الموضوع السخيف

أنا من الناس الذين قالوا نعم بدون لا شيوخ ولا أي حاجة وأعرف ناس قالوا لا ايضا بدون أحد يوجههم
ولكني هذا ما لاحظته اثناء الاستفتاء في موضوع نعم ولا
أنهم لا يهاجمون دائما إلا من كان يوجه الناس لكلمة نعم ولا نهاجم من يوجه الناس لكلمة لا وهذا ليس به اي انصاف

كان مفروض على الاعلام الا يقوم بأي توجه للناس أو حتى يتحدث كثيرا في مثل هذا الامر حتى وإن كان بالفعل يوجد ناس يوجهوا لنعم أو للا

ولكن اظهار لسه بدري وليس كل شيء سوف يتغير بين يوم وليلة فما أفسده النظام خلال 60سنة ليس من السهل اصلحة في اشهر او سنة او اثنين

وشكرا والله أعلم
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 4:51 pm

Like a Star @ heaven كل الاراء تحترم بس حضرتك اكيد عارفة ان لما مواطن يغلط مثلا فى اخوة المواطن ويقول والله كل الى قال لا وحش ممكن تتعدى انما داعية اسلامى يقول ذلك يتهم من قال بمحاربة الاسلام ولو مش عاجبهم يمشوا ويرجع يقول كت بهزر يعنى هقولك على حاجة ناس كتير قالت نعم وبنحترمهم جدا وعلى دمغنا بس مكفروش الى قال لا الفكرة ليست هجوم على السلفين بشكل عام طيب انا هسال سؤال فى حالة اذا كانت النتيجة لا الاغلبية هل كان يرضى الشيخ يعقوب ان نقول لة لو مش عاجبك خد تذكرة لامريكا او لكندا Exclamation Exclamation Exclamation
أبو أسامة
كاتب مميز
كاتب مميز
أبو أسامة

العمر العمر : 58
الدولــة الدولــة : غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 4:57 pm

شاهدت الفيديوهات الثلاثه
وتعليقي:
أرى أن الشيخ محمد يعقوب قد خانته فرحة الفوز ب (نعم ) وما كان يحق له ذلك
كان الأجدر به أن يوضح للناس مرحلة ما بعد الفوز ب (نعم ) لكن أن يجعلها وكأنها حرب وغزوات بين الديانتين هذا ما أعيبه عليه
ثم انه أشار لمن قال لا ولا يردها بلدا دينية أن يرحل
تلك سقطه كبيره وقع فيها الشيخ
كان واضحا جليا لمن يشاهد الفيديوهات أن فرحة الشيخ الزائده قد جعلته يقول أمورا لا تصح أن تقال على الملأ وانما كان الاجدر به أن يحمد الله على أن وحد الشعب المصري وخرجوا جميعا للاستفتاء سواء بنعم ام لا وجاءت النتيجة بنعم وعلينا أن نقول لمن قال لا (لا تحزن وعليك احترام رغبة الشعب المصري)
هذا ما كان يجب أن يقوله الشيخ في تلك المناسبه
وعلى الجانب الآخر شاهدت الكثير من الفيديوهات يقوم بها القساوسة ورجال دين مسيحي بتحفيز الناس على قول لا في الاستفتاء من أجل المادة الثانية من الدستور
وهذا أيضا أرفضه بشده
علما بأنني أعلنتها صريحة في منتدانا في موضوع أخي محمود قبل الاستفتاء بأنني سأصوت ب (لا ) لأنني لا أريد ولا أقبل بترقيع الدستور
والذي أقصده أننا لا نريد ولا نسمح اطلاقا بظهور رأس الفتنة الدينية من كلا الطرفين
وأقول لهما:
خللوا الدين في المساجد والكنائس
وخللوا القرارات السياسية في الميادين والشوارع
مش ناقصين مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااكل
أرجوكم
شكرا للفاضلة شيما
http://plasy3@yahoo.com
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 5:04 pm

العفو يا فندم وشكرا على تعليق حضرتك المحترم

shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 5:37 pm

دى رسالة منى للشيخ يعقوب ولى اى حد فرض راية سواء بنعم او لا واستخدم اساليب ملهاش لازمة فى الترويج لدة
فرحة
عضو مميز
عضو مميز
فرحة

العمر العمر : 39
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 9:04 pm

شكرا يا شيماء

الحقيقة الكلام فى الموضوع ده اخد حيز كتيير و هو يستحق ده

بس كلمة الشيخ الشعراوى رحمه الله فى توقيع محمود فيها الخلاصة " اتمنى أن يصل الدين إلى أهل السياسة و لا يصل أهل الدين إلى السياسة "

اتمنى الكلام ده ياخد بيه رجال الدين الاسلامى و المسيحى على السواء .. كده هنستريح

و حقيقى انا اتمنى جدا ان الازهر يرجع قوى كمؤسسة دينية يثق فيها و فى فتواها و كلمتها "المسئولة" الناس .. اتمنى كثيرا أن يعود الأزهر للمسلمين ..

اشكرك شيماء و خلينا ندعى ربنا يحفظ بلدنا

shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 9:09 pm

يارب احفظ مصر
tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

العمر العمر : 48
الدولــة الدولــة : https://2img.net/h/i153.photobucket.com/albums/s239/elsandrala-monaelshazly/3.jpg
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 10:29 pm

مرحبا يا شيماء أنا لا أقصد في كلامي الشيخ يعقوب أنا لا يعجبني اصلا اسلوب الشيخ يعقوب ولكن قصدي الموضوع ككل خلال الايام السابقة

وأريد أن اقول ان كله يؤخذ منه ويرد إلا الرسول عليه الصلاة والسلام يعني وارد طبعا اي شخص حتى وإن كان شيخ أن يخطأ

وانا مع الاخت فرحة في ان الكلام في هذا الموضوع خد وقت طويل

واريد أن اضم صوتي لصوتها في موضوع فيديو الشيخ الشعراوي وخالي قال لي لماذا لم يذيعوا هذا الفيديو على كل القنوات المصرية وأنا معه في ذلك وياريت هذا الفيديو يذاع على جميع القنوات المصرية سواء الحكومية أو الخاصة كما عملت قناة المحور وأنا هنا معجبة بقناة المحور لوضعها هذا الفيديو وإعادته طوال اليوم يا ريت كل القنوات تعمل كده لأنه فيديو وكلمة حق للشيخ الشعراوي رحمه الله ومفيش أي حاجة لما القنوات تذيع الفيديو وتقلد قناة الحياة ما دام في صالح البلد ياريت حد يبلغ قناة دريم وباقي القنوات الآخرى تعمل ذلك

وشكرا للجميع
محمود فرج
عضو نشيط
عضو نشيط

العمر العمر : 56
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 12:29 pm

الأخت شيماء : الشيخ يعقوب لايقال له أذهب لكندا أو أمريكا ولكن يقال له أذهب للسعودية لأنه لا يرغب في الذهاب لكندا أو أمريكا.
لا أدري كيف انقلب الإستفتاء على مواد دستورية معدلة إلى حرب ديانات إن جاز أن نقول ذلك؟ ما علاقة التصويت بلا أو بنعم بفوز الجماعات الإسلامية أو استبعاد الجماعات المسيحية هذا ما لا أفهمه حتى الآن؟ وأقصد هل حينما كانت النتيجة نعم وجدنا الجماعات الإسلامية تحكم مصر؟ هل غادر المسيحيين و الشيوعيين والعلمانيين إلى كندا و أمريكا؟ هل رحل الناصريون لليبيا و اليمن و فلسطين ولبنان؟
لذا أسأل ما سر هذه الفرحة الكبيرة للشيخ التي أوقعته في هذا الحرج الكبير؟
أقول أن هناك انتخابات سوف تحدد من سيأتي للبرلمان، وقتها يفرح من يفرح ويغضب من يغضب.
ولكن على من يبادر بالفرح أن يكون قد أدى دوره كاملاً تجاه الوطن و المواطن وأن يرضى عنه الشعب .
ومن يقع عليه ظلماً هو من يكون من حقه الغضب.
وإن شاء الله لم نر غاضباً في مصر الحبيبة.
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

مُساهمةموضوع: رد: غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل    غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل  I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 6:22 pm

استاذ محمود اولا انا سعيدة جدا بمشاركت حضرتك فى الموضوع ثانيا انا عندما قلت قلت هل يرضى ان نقول لة اذهب الى كندا او امريكا كما قال لنا اذا كانت النتيجة بلا انا قولت نفس البلاد الى حضرتة قالها ولو عايزنى اغيرها للسعودية حاضر تحت امر حضرتك

غزو الصناديق على حد قول الشيخ محمد حسين يعقوب وردود الفعل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفعل ورد الفعل
» لماذا هذا الهجوم الشديد علي فضيلة الشيخ محمد حسان ؟!
» مجدي يعقوب في العاشرة مساءا اليوم الاربعاء 29/7/2009 . شاهد صورة اعلان الحلقة صفحة كاملة بجريدة المصري اليوم و فيه صورة مني الشاذلي و مجدي يعقوب ..
» شكوى من الموظفين المؤقتين على باب الصناديق ..
» قراءة لصاحب غزوة الصناديق