موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولهندافع عنك 0d344d436cf006

هندافع عنك

houda-siva
RYM
marwa magdy
Mahmoud.Abdalkarim
nadia123ino
shaymaa kafaga
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 32
الدولــة الدولــة : لقد نفذ صبر الشعب
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2010

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 7:48 pm

أعتقد أن كثير من الساده الاعضاء لم يرو تلك الصوره
هندافع عنك 195820_165496170179442_1909521_n
الذى وضعت على صفحات الاخوان تحت عنوان منى الشاذلى (عفوا لقد نفذ رصيدكم)وانتى اخترتى طريقك ومنهجك
أعتقد برده ان عدد كبير من الساده الاعضاء لم يقرء كميه الاهانات والسب والقذ التى تتعرض اليه سيده الاعلام العربى كل ثانيه على صفحات الفيس بوك فقط لانها اظهرت الحقيقه وانقذت واحده من قطع عيشها (أهل هذا ما نص عليه الاسلام والسنه النبيويه يا أفاضل )ثم ستجدون اكثر من 6 صفح كلنا صبحى صالح اكتر صفحه تقريبا عليها 3000 شخص تهاجم منى الشاذلى وكأنها كفرت عندما أظهرت الحق وفى المقابل هناك 4 صفح بأسم منى الشاذلى كلنا منى الشاذلى ضد من يسئ اليها وكلنا منى الشاذلى الأكثر غضبا هى صفحه اسمها كلنا ضد منى الشاذلى عليها حتى الان شخص واحد وهذا يدل على ان كثره عمل الصفح دى مقصود كمكان واسع لاهانه منى الشاذلى ازاى مهى كذبت فضيله الشيخ لكن الى واجعنى أوى هيه الصوره الى فوق دى لدرجه انها ابكتنى فهل هذا الدين (الله يسامحكوا شوهتوا صوره الاسلام)
الى سيده الاعلام العربى هندافع عنك ولكن بطريقه تليق بحضرتك وليس بطريقه نظام مبارك البائد

[img][/img]
nadia123ino

nadia123ino

العمر العمر : 31
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/03/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 8:33 pm

صحيح الصورة مستفزة بس التعليقات أكثر استفزاز
لكن منى الشاذلي أكبر من كده ولا مليون صفحة هتهزها عشان وراها جمهور أكبر من كبير وهيرض عليهم بالتي هي أحسن
Mahmoud.Abdalkarim
كاتب مميز
كاتب مميز

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 39
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/10/2010

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 8:34 pm

شفتها إمبارح يا شيمـــــــــــــاء ولم تهتز لى شعرة واحدة حينما رأيت الصورة أو أخريات

كمثلها ، وأنا متابع جيد للإخوان على المستوى الفيسبوكاوى والميدانى أيضاً وكنت متوقع

حاجـه زى كده ، وما إستغربتش خالص لما شفت الحاجات دى ، بالعكــــس دا أنا لما شفتها

إتأكدت من صحــــــة رؤيتى لفكر الإخوان بعد الثورة ، ولا أعتقد أن أى شريف يضيره شىء

إن للصدق ضريبة وللمصداقية ثمن
وللثبات على المبدأ تكلفه ، ولكن عوائدهم لهى أعظم بكثير

وأذكر الحديث الرائع لرسول الله حين قال :

" من أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس ، ومن أرضى الله بسخط

الناس رضي الله عليه وأرضى عليه الناس
"

ولست أؤيد فكرة الرد على هجوم الإخوان لا بالمثل ولا بالتى هى أحسن فالمشاهد هو من سيحكم

ولسنا فى حاجه لمحاججه هؤلاء ، بل على العكس الرد عليهم سيعطى لصوتهم قيمة وهو لا يستحق

عدل سابقا من قبل mahmoud.a في الخميس يونيو 02, 2011 8:39 pm عدل 1 مرات
marwa magdy
عضو مميز
عضو مميز
marwa magdy

العمر العمر : 28
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/03/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 8:37 pm

انا مش هقول غير كلمة واحدة رادا علي الاستفزاز دا
((الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالطوب))
mena sal
زائر

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 10:54 pm

اليمين يقذف من اليسار و اليسار يقذف من اليمين ..اما المحايد فيقذف من الجانبين.......
يا جبل ما يهزك ريح[b]
RYM

العمر العمر : 48
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/03/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 4:33 pm

انا ايظا مش هقول غير كلمة واحدة رادا علي الاستفزازات بالتونسي انقولو "ما يبقا في الوادي كان حجرو".
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 12:49 am

أشكركم جميعا على تعليقاتكم المحترمه (وياجبل ما يهزك ريح )
houda-siva

العمر العمر : 34
الدولــة الدولــة : هندافع عنك 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/02/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 1:21 am

بصي ياشيماء سيبهم يقولو اللي عاوزين يقولوه
لانهم لو فعلا يطلق عليهم جماعة الاسلام لكانو احترموا انفسهم قبل مايحترموا
الاخر
ولكن للاسف هيدا هو حالهم اغلبهم يعني
وزي ماقالت مروى الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالطوب
واحنا دايما حندافع عن ست الكل
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 2:01 am

شكر جدا يا أستاذه هدى وأنا عارفه أن أكيد حضرتكم عارفين صفحات الدفاع عن أستاذه منى بس أنا هقولها للى مش عارف
1-دائما الثقه كانت قبل الخبر
2-كلنا منى الشاذلى
3- كلنا منى الشاذلى ضد من يسئ اليها
3- لم يبعوا المشاهد بأن ثمن
4-مع منى الشاذلى ونشوى الحوفى ضد كذب صبحى صالح
بالأضافه أنه تم الاعلان على الفيس منذ قليل الى انضمام حمله كلنا أيد واحده أيد بتبنى لكل الحملات التى تدافع عن سيده الاعلام العربى منى الشاذلى بلا أستثناء بجانب العمل الميدانى للحمله
بنت العرب
عضو مميز
عضو مميز
بنت العرب

العمر العمر : 56
الدولــة الدولــة : هندافع عنك Jb13075526931
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/02/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 3:57 pm

عايزه اقولك يا شيماء اني شاهداكثر من ذالك بكثير في الفيس بوك لا احترام بتاتا واعايزه اقولك ان التعامل مع هؤلاء الناس يجب ان يكون (بالعين الحمرا)والا ستواجهين منهم ذوق رفيع جدااااااااا حتي عندما تسأل شخص عن مني الشاذلي يقولك اه طبعا عرفه جريمها ملييا الانترنت بصراحه قلبي وجعني لما سمعت هذه ةالجمله من احد اصدقائي لن اقول لهؤلاء الفاسدين غير

(حسبي الله ونعم الوكيل)
RYM

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 6:36 pm

هل الاستاذ امير او سيدة ايات او احد يجيبني على هذا السؤال هل منى الشاذلي انسانة غبية او ساذجة لكي تقوم بهذا الخطء البدائ يا حسرة يا زمان لمثل هذه التصرفات. انا شخصيا لا اظن ذلك لان في هذه الايام الكل يراقب في الكل و الكل ينتظر في خطء للكل اذن لا اظن ان منى الشاذلي سوف تخاطر وتلعب بالمكاسب التي حققتها والمستوى العالي الذي وصلت اليه. لماذا هذه الحملة اذن???????????
tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

الدولــة الدولــة : https://2img.net/h/i153.photobucket.com/albums/s239/elsandrala-monaelshazly/3.jpg
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 7:35 pm

طبعا بعد ما فك أسري من المديرة آيات ولا أعرف هي ناظرة ولا مديرة هقول لن اوعدها أني سوف أكتب ما يعجبها أنا مازلت كما أنا ولن أغير رايي غير إذا تغير الحال من الطرفين

الاستاذة RYM بالطبع لا يا أستاذة لن تخاطر وتلعب بالمكاسب التي حققتها ووصلت لها
و أنا معك أيضا وأنا استغرب على هذه الضجة والحملة التي ليس لها معنى ولا أهمية أصلا وعندك حق أن الاستاذة منى ليست ساذجة وعمرها ما كانت ساذجة وأعتقد أن أغلب الكلام تقصده فمن الصعب أن تقع كما قلتي في خطأ كهذا فهي قضت فترة كمذيعة لا بأس بها وأيضا هي قاربت على الاربعين يعني ليست صغيرة

والاستاذة آيات ذكرت كلمة لنا اثناء قضاء فترة عقوبتي التي فرضتها علي آيات بدون سبب وجيه وأنا مازلت معترضة على هذا الاسلوب الذي اتبعته مع بعض الاعضاء الذي تحول إلى موضوع شخصي مع بعض الاعضاء فقالت للأعضاء الممنوعون أنها تريد أن يكون النقد بالأسلوب الطبطبة
يا آيات هل كل هذه الخبرة والعمر التي وصلت إليه منى ينفع معها اسلوب الطبطبة هذا الاسلوب يستعمل مع مبتدأ أو طفل أو غبي لا مع شخص وصل لهذا العمر والخبرة كما قلت سابقا ولا اعتقد ان منى غبية غير بقى إذا أنتم شايفين كده ده موضوع تاني

أيضا الاستاذة منى تستطيع أن تدافع عن نفسها جيدا إذا أرادت ولكن لم نسمع منها كلمة سواء خارج او داخل المنتدى فهذا دليل على ماذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيعني ياريت تريحوا نفسكم شوية من هذه الحملة التي لا معنى لها والموضوع كله ليس بهذه الاهمية لكي يصل إلى هذا الحد الذي أره على النت من مشجعي الطرفين

فالموضوع لا يستحق كما أعتقد أن منى ترى أو تعتقد انه لا يستحق ان يرد عليه
RYM

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 10:03 pm

فعلا استاذ (tools) عندك 100000 حق عندما قلت "هذه الضجة والحملة التي ليس لها معنى ولا أهمية أصلا"
لا يا استاذ ان منى الشاذلي الموضوع الوحيد الذي تحدثت فيه و اوضحته هو موضوع فبركة الخبر ومن المفروض نقطة الى السطر. لكن كل هذه الصفحات كلنا منى الشاذلي وغيرها............زائدة و لا لزمة لها ياريت توقفو هذه الحملة التي لا معنى لها والموضوع ليس بهذه الاهمية لكي يصل إلى هذا الحد من الطرفين خاصة ان موضوع بدا يخرج عن الاحترام و عن النقد و دخل في البعد الشخصي و قلة الاحترام و ليس من الحبة نعمل قبة.
بنت العرب
عضو مميز
عضو مميز
بنت العرب

العمر العمر : 56
الدولــة الدولــة : هندافع عنك Jb13075526931
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/02/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 2:39 pm

الي ميعجبوش حاجه ميشتركش فيها Twisted Evil
RYM

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 11:28 pm

طبعا لن نشارك في مثل هذه الصفحات التي ليس لها اي منفعة بل عكس مضارها اكثر من منافعها من الجهتين الجهة التي تسب منى الشاذلي فاتت الحدود وتعدت الخطوط الحمر ودخلت (في قلة الادب)عفوا على الكلمة و من جهة الاخرى محبين منى قريب يآلهوها وهذا خطء لان كل الناس تخطئ و منى الشاذلي انسانة تخطئ و تصيب.
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

العمر العمر : 30
الدولــة الدولــة : الشعب يحكم والظالم يحاكم
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/06/2007

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 12:28 am

كتبت
tools

:::

والاستاذة آيات ذكرت كلمة لنا اثناء قضاء فترة عقوبتي
التي فرضتها علي آيات بدون سبب وجيه وأنا مازلت معترضة على هذا الاسلوب
الذي اتبعته مع بعض الاعضاء الذي تحول إلى موضوع شخصي مع بعض الاعضاء
فقالت للأعضاء الممنوعون أنها تريد أن يكون النقد بالأسلوب الطبطبة

هندافع عنك 6-7-2011

واضح فعلا اني قولت كده

...................................
http://elsandrala-elshazly.the-talk.net
tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

الدولــة الدولــة : https://2img.net/h/i153.photobucket.com/albums/s239/elsandrala-monaelshazly/3.jpg
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2011

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 11:40 am

كيف حالك يا آيات الحمد لله تمام

عفوا أولا على هذه الجملة وعلى هذا اللبس ولكن احنا اصلا غير متفقين في أي شيء على العموم

أنا علقت بهذه الجملة بناءا على ما شعرت به من خلال كلامك وتعليقاتك و ليس بقراءتي لتعليقك هذا

و حضرتك لو خدت بالك هتلقي نفس المعنى وصلك من خلال كتابتنا يعني نفس الكلمة التي كتبتيها هي نفسها التي أنا كتبتها ولكن مع طبعا قلب المعنى للجملة وهذا يدل على إيه على إيه ؟ ان كلانا فهم الآتي ( يعني حضرتك فهمتي أننا بنقولك أنك عايزة كده ونحن شعرنا أنك تريدين ذلك ) معرفش بقى اشرح أكثر من ذلك ولا أعرف إذا كنت فهمتي قصدي ام لا

ولكني قرأت تعليقك حاليا فعذرا على هذا اللبس

وسواء كلامي اقنعك أم لا فهذا ردي على الجملة وليس لدي غيره

فيه حاجة تانية تريدين ان تقوليها غير هذه الجملة على العموم أنا منتظره منك تقولي حاجات تانية أنا فاضية اصلا مش ورايا حاجة وزي ما أنت عارفة الفاضي يعمل قاضي

وأبشري يا آيات إظهار كده والله أعلم إننا هنحب بعض ويمكن كمان منستغناش عن بعض Wink Laughing Evil or Very Mad Embarassed Very Happy

على فكرة أنا عمللكوا جو في المنتدى بس أنتم مش واخدين بالكم لما أمشي هتتأكدوا من كده Laughing Laughing Laughing Laughing

سلام يا جميلة
Samhmatrix

العمر العمر : 36
الدولــة الدولــة : هندافع عنك 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/09/2009

هندافع عنك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندافع عنك   هندافع عنك I_icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 4:15 pm

[b]مني الشذلي اتمني ان تقرئي كلامي عن حقيقتك . اولا انتي سيده من نوع فريد طيبه وزكيه جدا تحبي الحق والعدل لم اري سيده في مصر او في الوطن العربي في شخصيتك وزكائك وطيبة قلبيك. عقليك في حالة عمل دائم ولا يتوقف عن التفكير سؤال ماذا قدمتي للشعب المصري ؟ هل تعلمي انكي سبب رئيسي واساسي في تفجير الثوره المصريه هكذا جعلكي الله سببا في هذه المعجزه السؤال كيف ؟ الاجابه كانت في اخلاصك لله ولمصر وللشعب لم اري احد من المزيعين او مشهور او سياسي في اخلاصك لهذا البلد لقد علمتي الشعب المصري -الفقير- الجاهل- المريض -الذي كان لا يعرف شيء عن اي شيء يحدث حوله من سرقه -ونهب- وخيانه عن طريق( برنامج العاشره مساء) من خلالك عرف المواطن البسيط ما يحدث حوله وكنتي صادقه مع الناس ولم تكوني تطلبي شهره او بطوله بل كان هدفيك مصر وشعبها فقط لا غير لقد تفوقتي علي قناة الجزيره وجميع برامج التوك شوه وجميع المزيعين (عمر اديب -تامر امين--------) ولقد تفوقتي علي جميع المشهير في مصر من رئيس الجمهوريه حتي الغافير باخلصك لله وحزنيك الشديد علي ما وصلت اليه مصر . (صدقيني انتي السبب الرئيسي في وعي الشعب المصري الذي ادي الي قيام الثوره المصريه ) باذن الله سوف يجازيك الله خيرا ليس له حدود بسبب سلوكيك في الحياه
http://my.freeze.com/?AcquisitionID=6f025451-8ab5-4620-9f5a-7c5c

هندافع عنك
صفحة 1 من اصل 1