موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتوفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون 0d344d436cf006

توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون

Engineer // Amir
آيات السيد
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 30
الدولــة الدولــة : الشعب يحكم والظالم يحاكم
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/06/2007

توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون   توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 09, 2013 1:00 am

البقاء لله

توفيت الي رحمة الله تعالي والدة الاستاذ زين العابدين

انا لله وانا اليه راجعون

ربنا يرحمها ويغفرلها ويكتبها من اهل الجنة ان شاء الله

خالص العزاء للاستاذ زين العابدين من اسرة الموقع
http://elsandrala-elshazly.the-talk.net
Engineer // Amir

Engineer // Amir

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 63
الدولــة الدولــة : توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/07/2011

توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون   توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالسبت أغسطس 10, 2013 10:17 pm

البقاء لله .. خالص عزائي لأخي الأستاذ الكبير زين العابدين ..
Mahmoud.Abdalkarim
كاتب مميز
كاتب مميز

العمر العمر : 38
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون   توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأحد أغسطس 11, 2013 11:11 pm

البقاء لله

ربنا يتغمدها برحمته يارب
زينب خفاجه

زينب خفاجه

العمر العمر : 26
الدولــة الدولــة : بحبك يا مصر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون   توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 12:50 am

انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفرلها
marwa magdy
عضو مميز
عضو مميز
marwa magdy

العمر العمر : 28
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون   توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 13, 2013 12:36 pm

البقاء لله
ربنا يرحمها يارب ويزقها الجنة
عماد نجيب كيرلس
عضو مميز
عضو مميز

العمر العمر : 51
الدولــة الدولــة : توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون   توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 2:40 pm

البقاء للة
تعزيات السماء

توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نعي :: توفيت الي رحمة الله تعالي خالة أختنا العزيزة أمنية احمد
» نعى...توفيت الى رحمة الله تعالى جدة اختنا العزيزه ايات....
» شرف الكلمة ؟؟؟؟؟؟
» نعي :: توفي الي رحمة الله تعالي - جد - الاخت العزيزة ايمان
»  رحمة الله عليك يا مصر وعلى أبناءك الشرفاء