موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولوانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب 0d344d436cf006

وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب

عادل صموئيل
Engineer // Amir
آيات السيد
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 30
الدولــة الدولــة : الشعب يحكم والظالم يحاكم
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/06/2007

وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب Empty
مُساهمةموضوع: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 01, 2011 5:53 pm

اتقدم انا آيات السيد - مسلمة مصرية

ببلاغ الي السيد النائب العام ضد حملة محمد يسري

بتهمة الاساءة الي الديانة الاسلامية والمساس بيها حيث ان الدين الاسلامي ليس وسيلة رخيصة لجمع الاصوات الانتخابية

ولان الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام كتب بيده الكريمة عهد مع النصاري - المسحيين - ان المسلمين لا يتعدون عليهم

ونحن كمسلمين نكمل عهد الرسول الكريم ولا نتعدي علي احد ولا علي وطننا باشعال الفتن والاحتقانات الواضحة

فكيف يكون التصويت لمصطفي كفر !!!!!! وفيه عدم نصرة للاسلام !!!

وحتي ان كان التصويت لمينا ولانه الاكفء لا يسمح لبشر ان يعتبرني ضد الدين واماني بربي واعتناقي للاسلام التام بكل اليفين خط احمر لا يسمح بالمساس بيه

نعم

انا مسلمة وعقدتي وحبي لديني الاسلام العظيم خط احمر...ومش مسموح لسلفي او اخواني انه يتهمني بعكس كده لمجرد صوت انتخابي !

ملحوظة الي عنده الضغط او ماشبهه يفضل الا يقرأ هذا الخبر

ملحوظة انا مش من دايرة مصطفي النجار....لكني من مصر !

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=545046

http://elsandrala-elshazly.the-talk.net
Engineer // Amir

Engineer // Amir

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 64
الدولــة الدولــة : وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 01, 2011 6:55 pm

شئ محزن جداااا و في منتهي الخسة و النذالة .. و لابد من التحقيق الفوري مع هذا المرشح د / محمد يسري ابراهيم و شطبه نهائيا من هذه الانتخابات و جميع الانتخابات القادمة ..

وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب S1220111155027
عادل صموئيل
كاتب مميز
كاتب مميز

العمر العمر : 74
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 01, 2011 7:44 pm

يا احبائى

المشكلة الاخطر من كده الف مرة وستقودنا الى التهلكة كلنا , ان هؤلاء المشايخ بيلعبوا فى الجزء التالف من المخ او المخ اللى مش بيشتغل ويفكر

يعنى ان ما جاليش ضغط زى ما الاخت العزيزة آيات قالت , ولكن جت قدام عينى جميع علامات الاستفهام والتعجب

يعنى هذا الإعلان يشتم اللى حايقراه او بيفصفه , بيقول لكل واحد يقراه انط لو مارحتش قدمت شكوى فى اللى عامل الاعلان تبقى حمار ومع الاعتذار للحمير معنى كلمة حمار ان الحمار لو شاف قدامة كتاب وفيديو ولاب اوب وطيارة وقمر صناعى وحزمة برسيم مش حا يلفت نظره غير حزمة البرسيم

يا عزيزى الشيخ فيه حاجة اسمها مرشح الكنيسة واسمه مصطفى , فيه حاجة كده ياعم الشيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا ممكن يكون اسم مصطفى ده اسم الدلع او الإسم الحركى لجرجس او عبد المسيح , يعنى انا مسيحى بقالى 61 سنة ماسمعتش عندنا واحد اسمه مصطفى , او اى اسم عندنا ممكن ندلعه مصطفى ؟؟؟؟؟؟

ونفسى اقول حاجة واصرخ بالصوت العالى تخيل يا اخى العزيز انك مسيحى , او على الاقل تفهم شعور المسيحى , لما يطلع علينا فقهاء وعلماء التيار الإسلامى اللى يقول المسيحيين لازم يدفعوا الجزية هم لاقيين ياكلوا اصلا لما يدفعوا الجزية , وييجى واحد تانى عايز ينفى عنهم المواطنة والجنسية المصرية وعايز يحرمهم مش شرف الجندية , ولما سابوهم يبرطعوا على صفحات الجرائد والفضائيات بلا رقيب , طلع واحد وقال عايزين مشروع بجعل مصربلد خالية من الاقباط , يعنى زى ماعملوا فى السودان طردوا كل الاقباط من شمال السودان واخدوا فلوسهم , يعنى قالوا لهم فلوسكم دى ملك البلد تخرجوا بالهدوم اللى عليكم فقط , وتعالوا عين شمس حتلاقوا عشرات الآلاف من هؤلاء السودانيين يحكوا لكم ازاى كانوا اصحاب بلد بعدين اصبحوا لاجئين زى الفلسطيين , بس الفلسطينيين اللى عمل فيهم كده الصهاينة والعنصرية ,,,,,,
يبقى تخيل جواك كده المسيحى ينتخب مين ؟؟؟؟ احنا فى دائرتنا عين شمس وماحولها فيه فردى حوالى 150 مرشح منهم 2 اقباط , واقسم بالله العظيم لا انا ولا كل معارفى كلن انتخبنا مسلمين بس معتدلين , فى محاولة صراع على البقاء , محاولة ان يكون برلمان متوازن شوية ,
وعايز كل واحد يقرأ الكلام ده اسأله سؤال مهم جدا شفتم الاعداد الرهيبة الهائلة للنساء فى الانتخابات , شيل منهم المنقبات , شوف اد ايه الستات العاديين واللى بيسموهم متبرجات ومش بتكلم عن الاقباط بتكلمعن المسلمات , نزلوا ليه ؟ فى صراع على البقاء يرضه , لأن وصلتهم المخاوف من اللى عايزن يطبقوا الشريعة بطريقتهم , وابو اسماعيل اللى كل شوية يزن فى موضوع الستات يقعدوا فى البيت عشان نصونهم , والكلمة اللى قالوها مليون مرة ان الم{اة عورة ولازم تتحبس فى البيت , ده واحد افتى ان المسلم لازم يتجوز 4 وجوبا عشان ما يبقاش شبه الاقباط اللى بيتجوزوا واحدة فقط مع ان الرسول مقالش كده , الخلاصة ان لو اعتبرت الدين الاسلامى الحنيف وتعايمه فى كتاب مكون من 600 صفحة هم بيستعملوا منه 4 صفحات ومالهمش دعوة بالباقى , وللعلم كلهم ولائهم للجماعة مش للدين لو حسيتوها حتلاقوها كده , وبيستعملوا الدين كغطاء لأن الجماعة تستولى على الحكم , وكلمة المواطنة عندهم صفر مع انها اهم حاجة , وحتلاحظوا كلمة الولاء للجماعة دى لما يبتدى يحصل الصراع بين التيارات على المكاسب مع ان هى فين المكاسب فى بلد مطحون , يعنى موارده خلصت وفلوسه حاتخلص
وربنا يستر عليكى يا مصر
أحمد بكرى

أحمد بكرى

العمر العمر : 59
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 01, 2011 7:51 pm

البلتاجى: أرفض حملة التشويه ضد "النجار" وسقوطه ليس نصراً للإسلام

الخميس، 1 ديسمبر 2011 - 18:18
كتب محمد إسماعيل

أعرب الدكتور محمد البلتاجى، أمين القاهرة بحزب الحرية والعدالة، عن إدانته لما وصفه بحملة التشويه التى يتعرض لها الدكتور مصطفى النجار وكيل مؤسسى حزب العدل، والمرشح على المقعد الفردى فى الدائرة الثالثة، فى مواجهة الدكتور محمد يسرى القطب السلفى المتحالف مع حزب الحرية والعدالة.

وقال البلتاجى فى تدوينة بثها عبر حسابه الشخصى بموقع الفيسبوك: "أدين وبقوة حملة التشويه ضد تلدكتور مصطفى النجار، واعتباره مرشح الكنيسة أو اعتبار سقوطه نصراً للإسلام!!!"، مضيفا: "أتفق وأختلف مع مواقف د. مصطفى النجار، لكنى أرفض وبشدة هذه الممارسات الانتخابية غير الأخلاقية".

وتابع: "كنت أتمنى ألا يكون د. مصطفى النجار ود. محمد يسرى متنافسين على مقعد واحد، حتما سيضطر الناخب لاختيار أحدهما على حساب الآخر، ولكن فليبنِ كل ناخب اختياره على حسابات صحيحة ترضى ضميره دون مزايدات ولا افتعال أزمات".

تجدر الإشارة إلى أن الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة بشرق القاهرة بثت منشورات دعائية زعمت فيها أن مصطفى النجار مرشح الكنيسة، على الرغم من أن قوائم الكنيسة التى سبق نشرها خلت من اسمه، إلا أن عدداً من أنصار الدكتور محمد يسرى لجأوا إلى إدخال تعديلات على قوائم الكنيسة، ووضع اسم النجار بدلا من فوزى السيد.

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=545183&SecID=97
أحمد بكرى

أحمد بكرى

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 02, 2011 1:06 am

تم حذف هذا المقال

حيث لن يسمح بنشر اي مقالات من هذا المصدر لما تحتويه من لهجة عدائية لطوائف مصرية اكثر من انها لهجة موضوعية

بالاضافة ان المقال لا ينتمي للموضوع وممنوع وضع اشياء ليس لها علاقة بالمضمون الاساسي

وهذا تحت بند منع الردود العشوائية في قوانين الموقع

في حالة الاستفسار من صاحب التعليق : يرسل علي بريد الادارة الاستفسار او الرسائل الخاصة وليس اي طريقة اخري

أحمد بكرى

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 02, 2011 2:13 pm

محمد الدسوقى رشدى

مبروك للإخوان.. وألف مبروك للنجار

الجمعة، 2 ديسمبر 2011 -

معركتنا أخلاقية قبل أن تكون سياسية، إننا نقاتل من أجل إرساء القيم والمبادئ ولن نخرج عن أخلاقنا مهما خرج الآخرون ومهما تجاوزوا»..

الكلام السابق يخص الصديق المحترم والمرشح الأكثر احتراما على مقعد الفئات فى دائرة مدينة نصر وحواشيها مصطفى النجار، قاله عقب انتهاء الجولة الأولى من الانتخابات، وقبل استعداده لدخول مرحلة الإعادة أمام المرشح السلفى المدعوم إخوانيا المهندس محمد يسرى، وكلام النجار يشير من بعيد إلى التجاوزات والخروقات الكبرى التى ارتكبها حزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفى أثناء العملية الانتخابية بداية من رفع الشعارات الدينية بالمخالفة للقانون، وانتهاء بحشد الأنصار أمام اللجان وتوزيع الدعاية الخاصة بمرشحيهم، وهو عدم التزام بقواعد لعبة انتخابية قررتها اللجنة العليا للانتخابات، وارتضى الإخوان والسلفيون خوض المعركة على أساسها ثم نكروها وخالفوها بشكل أساء للشعارات الدينية التى خاضوا الانتخابات تحت مظلتها.

النجار يخوض معركته مدعوما بالقليل من الشباب الذين يحملون روح الميدان فى مواجهة آلة سياسية إخوانية وسلفية محترمة فى تنظيما وقدرتها على الحشد، ومع ذلك نجح أن يتفوق على المرشح المنافس بآلاف الأصوات، ولكن عمليات الانتخابات الحسابية دفعته نحو خانة الإعادة ليخوض مشهدا آخر من المعركة يوم الإثنين القادم تستدعى أن نقف كلنا بجواره ليفوز البرلمان القادم بنائب محترم وصوت ناضج فى ثوريته، مخلص لفكرته.
ولكن هل يمنع كل الكلام السابق عن تجاوزات الإخوان فى العملية الانتخابية، أن نقول لهم ألف مبروك؟!

أعتقد لا، ألف مبروك للإخوان لأن التجاوزات التى نتحدث عنها يقتصر تأثيرها على الجانب الأخلاقى، ولا يمتد أبدا إلى عدد الأصوات التى حصل عليها مرشحو الجماعة وتفوقهم على منافسيهم، الإنصاف يقول ذلك ياصديقى، يقول بأن الحرية والعدالة والنور السلفى حققا فوزهما الواضح فى المرحلة الأولى بفضل تنظيمهم وتواصلهم مع الناس فى الوقت الذى كانت فيها الأحزاب والقوى الأخرى مشغولة بمعارك الفضائيات والمناصب.

أنا لا أخشى على الطوابير التى خرجت بإصرار وانتظرت أمام اللجان دون ملل من أجل المشاركة من التيارات الإسلامية أيا كان توجهها وأيا كان منهجها، أنا لا أخاف على مصر التى تعلمت الخروج إلى ميدان التحرير لإسقاط الطغاة والظالمين والفاشلين من أغلبية إسلامية فى البرلمان والنقابات، فالمواطن المصرى مهما كانت بساطته ومهما كان صبره سيكون العصا القادرة على تقويم أى أغلبية تراودها السلطة عن نفسها وتدفعها نحو الاعوجاج عن خط خدمة الوطن والمواطن.

من حق الإسلاميين أن يتسلموا الراية طالما جاءت عن طريق الصندوق، ومن حقنا أن نراقبهم ونحرمهم من الكراسى التى وصلوا إليها فى الانتخابات القادمة إذا فشلوا أو تخيلوا أنهم المتحدثون باسم الله فى أرضه، أنا لا أخشى على مصر من الإسلاميين، ولكن أخشى على الإسلاميين من السلطة، أخشى على القيم التى رفعوها شعارات أثناء الانتخابات أن تنهار تحت وطأة السياسية وألاعيبها.

صدقنى ياعزيزى مصر ليست فى مأزق بسبب هذا التفوق الإخوانى فى الانتخابات، بل الجماعة هى التى تعيش مأزقا حقيقيا فى توقيت صعب، فإما أن تقدم للناس برلمانا ثوريا حقيقيا قادرا على التشريع بما يخدم مصلحة الوطن، وقادرا على تقويم الحكومات لصالح المواطن، وإما أن تفشل مثلما فشلت حكومة عصام شرف التى جاءت على الأعناق بطموحات كثيرة مثلما جاء الإخوان بالصندوق، محملين بأحلام ناخبين كثر، وترحل وخلفها يكسر المواطنون مليون «قلة»!!

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=545389
أحمد بكرى

أحمد بكرى

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 02, 2011 2:22 pm

التيارات الإسلامية تعتذر لاتهامها "النجار" بأنه مدعوم من الكنيسة

الخميس، 1 ديسمبر 2011 -

كتب محمد حجاج

نشرت الائتلافات الإسلامية، والتى تضم أكثر من 40 ائتلافا على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، اعتذارا للدكتور مصطفى النجار، بعد اتهامه بأنه كان مدعوما من الكنيسة فى مواجهة مرشح الإخوان الدكتور محمد يسرى عن دائرة مدينة نصر، والتى انتهت بالإعادة بينهما.

وقالت الائتلافات الإسلامية فى بيانها: "إن هذا الخبر لا صحة له ولا دليل عليه وقد سقط معظمنا (الصفحات الإسلامية التى نشرت هذا الكلام) فى خطأ نشر خبر دون التثبت منه، وهذا مخالف للإسلام، ونبرأ إلى الله ونتوب إليه من هذا الفعل، ونعتذر للأخ مصطفى النجار عن هذا الخطأ".

كما أعلنت تبرؤها من المنشورات التى تم توزيعها، قائلين: " ليست منا ولا نعرف عنها شىء".

وأضافت: "نلوم ونعاتب وننكر على كل حزب إسلامى قام بعمل مخالفات "شرعية أو قانونية" فى المرحلة الأولى وننصحهم بعدم تكرارها، وننصحهم بأنه إن كنتم ترجون ما عند الله فإن ما عند الله لا ينال بمعصيته، وكلامنا بلا شك لكل الأحزاب، لكن نخص الأحزاب الإسلامية التى ينبغى أن تكون قدوة للجميع".

وأنهت التيارات الإسلامية بيانها قائلة: "ومن منا يدعى العصمة فكلنا ذو خطأ، وليس من المنطقى أنه عندما يخطئ أحدنا أن يترك طريقه الذى سلكه أو يتبرأ من الطريق ككل طالما الطريق فى حد ذاته صحيح ومستقيم.. ولكن وجب على كل منا أن ينصح ويقوّم أى خطأ يراه".

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=545284&
محمود فرج
عضو نشيط
عضو نشيط

العمر العمر : 56
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 1:08 pm

إذا كنت أرفض أن تدعوا حملة المرشح المسيحي لإنتخابه لتطبيق الشريعة المسيحية فلابد أن أرفض أيضاً دعوة حملة المرشح المسلم أياً كان لانتخابه لتطبيق الشريعة الإسلامية.

و لكن هل تأكدنا من أن حملته قامت بالفعل بهذه الدعوة و تم رصد هذه اللافتات في الشوارع أم أنها مأخوذة من الإنترنت؟

أنا قرأت بعض التعليقات تؤكد أن أنصاره دعوا له بهذه الطريقة على الإنترنت و ليس في الشوارع فلابد من التحقق و لو ثبت أن حمتله دعت الناس في الشارع مباشرة بهذه الطريقة فلابد من شطبه من الإنتخابات.
و لو لم يثبت فعلى من أعلن الإعتذار.
تحياتي.
10ahmedabdelaziz
عضو نشيط
عضو نشيط
10ahmedabdelaziz

العمر العمر : 36
Localisation : انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة، وهذا الايمان اقوى من كل سلاح، وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب، قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية.
الدولــة الدولــة : فى حب مصر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 4:32 pm

ما يحزننى فى هذه الاتخابات اننا نختار المرشح على هويته الدنية
فالمسلم يختار الاخوان
والمسحيين بيختارو الكتلة والدليل نتائج المرحلة الاولى
ولكن كل ما اقولة ربنا يولى من يصلح
http://ahmedabdelaziz73@hotmail.com
ahmedmesr
عضو نشيط
عضو نشيط

العمر العمر : 60
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب   وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 11:26 pm

اللهم ولى فينا من يخافك -- اللهم ولى فينا من يتقيك -- اللهم ولى فينا من يخاف يوم الوعيد -- اللهم و لى فينا من لا يطمع فى ملك زائل -- اللهم ولى فينا من يرحم عبادك -- اللهم احفظ مصر من شر الفتن -- اللهم احفظ من من شر خلقك -- اللهم انزل علينا رحمتك -- اللهم لا تولى علينا من لا يخافك -

ان الله ينصر غير المسلم على المسلم اذا كان غير المسلم يقيم العدل بين الناس

انتبهوا يا اهل مصر من الفتن --- نحن مصر و مصر نحن -- كفايه استخدام للدين من اجل اغراض دنيويه .

لو علم المتنافسون على الكرسى كيف سيحاسبهم الله على تلك الامانه و الله ما تنافسوا عليه

وانا مسلمة وبتقدم بنفس البلاغ ب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منى تسال وانا اجيب
» الإعلامية ريم ماجد مقدمة برنامج "بلدنا بالمصرى" في قناة ON TV . مسيحية أم مسلمة ؟؟؟؟؟؟
» من روائع نزار القباني {اتحبني وانا ضريرة }
» توفيت الي رحمة الله تعالي والدة فارس الكلمة استاذ زين العابدين - انا لله وانا اليه راجعون