موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولكلمات اعجبتني 0d344d436cf006

كلمات اعجبتني

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
marwa magdy
عضو مميز
عضو مميز
marwa magdy

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 28
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/03/2011

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 12:13 am

كلمات اعجبتني Img_1314405059_545

كلمات اعجبتني

1_تعلمــــون !!متـــى أكتـــب بـــــلا فائــــــدة ؟عندمــــــا أكتـــب لـشخـــــــص مـــن بيــــن مليـــــــون و يقرأنــــــي المليــــــــونو لا يقـــــــــــرأني هــــــــــو Sad Sad؟؟!!!!!!!!!

2_طـوآل حيــآتـي ،، وأنآ اخآف مِنّ فقدآن أشخاص ~{ أحبهم }~ يآ ترى هل هناك من يخاف أن يفقدنى؟؟

3_كـنـت أتـصـور أن الــحـزن يـمـكـن أن يــكـون صــديـقـا ..لـكـننـي لــم أكـن أتــصـور أن الــحـزن يـمـكن أن يــكـون وطــنـا نـــسـكـنـه ونتــكـلـم لـــــغتـه ونــــحــمـل جـــنـسـيـتـه .؟!!Sad

4_يــــــاالله ~ ?أجعل وفاتـي في [ صلاة ]بين سجده و تسبيح و ركوع و اجعل آخر كلامي في الحياة[ لفظ قول الشهادة ] في خشوع .

5_أشخآصٌ آسقطُوآ ;آنفسهمْ بِ آنفسهِمْ . . .فَمآ كآن منّي إلآ أن أُودّعهُـمْ و أبتسْم!! ^_^Smile

6_قلبـــي لــم يعـــد يحتمــل صدمــــات . . ولــم يعــد يهمنـــي شيئــاً . . مــن لا يعجبــه شخصيتــــي فـَ ليغادرنــــي بــ صمــــــــت . . ولـيغـلق البـــاب خلفـــه و بـ هـــدوووء!!Sad

7_من قـال أن الإبـتسآمـة رمـز للفـرح ،،ومـن قـال أن الـدمعــة رمــز للحــزن ،، أحيــآنآ نعبــر عـن الفــرح العــظيــم بــدمعــة ،،ونـلخــص الحــزن الــعميــق بــإبتسآمــة ^_^^_^

8_سَأذهــــــبْ، وَ سَيأتيكِ غَيّـــري ...ولَكــــنْ.. أبـدا" لَن يَفهَمكِ أحدٌ مِثْلـــــيْ ..!!!Sad

9_،،_،،
.من الغبــاء أن نمنــــع من نــُـحب من: محبــــــة غيرنــــا . . ومــحادثــة غيرنــــا . . والتعـــرف على غيـــرنــــا . . ، . . لأنهـُـــــــــم لــَـو أحبــونـــــا [بصـــــدقّ] لــَ منعــــوا أنفســـهــم من ذلــــــــك ..!،،_،،

10_لآ تــعــتــمــد كــثــيــراً عــلــى (أحــد) فــي هــذه الــحــيــآة ! فــحــتـّـى ( ظــلـّـك ) يــتــخــلّــى عــنــك فــي الأمــاكــن الــمــظــلــ

11_لا أريـــد .. الأهـــتمـــام بـــ أحــــد فـ كــــلما [ آشــعــرت ] أحدهم بـ أهتــمــام . . تــــمادى بتــصرفاتــــه [ السخيفــة ]

12_أعتقــد أننــي بحـاجــة لـ نظــــارة فقــد أصبحــت أرى وجهيــن لكثيــر مـن النــــاس

13_صغيرة تقول لوالدها : ...أرجوك يا أبي لا تقل لي ( إن شاء الله ) ..!!سألها لماذا ؟؟؟قالت له معناها أنك لن تُحضر لي ما أريد ..!لاتفسدوا هذه الكلمة الجميلة في أذهان الصغارSad

14_سألوني .. عن سر تلك السعاده .. أجبت بكل عفويه .. شده الآلم أحيانا تجبرنا علي الضحك الهستيري ..-_-

15_عــنــدمــا أصــمــت،،، وأصــمــت،،، وأصــمــت إعــلــم بـــأن الـلــحـظـة الــتــي ســأتـ?ـلـم بــهـا سـتـبـكـيـك

16_آغَمْرنِي بـِ كَلتَا يَديكَ يا آبَي .. فـَ أي حُضَنْ لا يُغَنْني عَنْ آحَضَانْكَ ..=)

17_رَبْيِ لّقدْ أنعَمْتَ عليّ بـ [ إنسَآنه ] . . ليسَ لها مَثيِل ( أمــي ) ....اللهم أدخلها الجـنـة ..

18_أحقر البشر هُمْ من ينسونك ،،!!بـــســــبــــب شخـــص عَرفُوه عن طريقــكْ ،،!

19_إذآ كآنَ لَدَيكَ شَخْص تَتَشآجَر’ مَعَه’ كَثْـيرآً تأَكَد بـأنَكَ لـآ تَسْتَطْيــع آلـإسْتِغْنــآءَ

20_الثـــــــقــه كالدمــــــــــعه...... إذا ســــــــــقطت لن تعـــــــــــــــــــــــود..

21_ترى شخصاً ، يتجاهل كل ما يزعــــجه “!! لا تظنــــه بــــارد الأعصــــاب : ثـــــق بأنــه قــــد[ تألــــــــــــــــم حتـــــى تــــــخــــــــــــدّر

22_ليس غباءً مِن الفتاة إذا صدّقت كذبآتك . . !! فـ الغباء فعلاً : شعورك بـ الرجولة وأنت تكذب عليها . .....

23_نتجَاهَل الكثِير ‘ليسَ لأننَا لا نرىَ ..!بَل لأنْ القَلب إرتوى شبعاً - مِمَا رأى : ) !..

24_ليتنا نستطيع مكافأة الأصدقاءْ الصالحين !فَــ منهم من يضحكُ ليُسعِدك .. رُغمَ عُمقِ ألمه

25_الشي الوحيد المتشآبة بينُ “قمة السعآدهٍ “و“قِمة الحُزن “أننا لا نستطيعَ النوُم خِلال ذلَك الوقتّ

26_النآس كآلكتُب بَعضْ?ُم لآ يتطلب اگثَر مَنْ قِرَآءه سَرِيعَـه والبعض الآخر يجبرك على قرآئته بتركييز

27_إذآ لمَ تسَتطعَ آنْ تفعَل آشَيآء عَظيمهَ .. آفعَل آشيآء صغيَرهَ بَ طرقَ عَظيمهَ

28_إســتــخــــدم [ إبــتــســآمــتـــك ] لـــــ تـــغيـيـــر الــحـيــآة ,, و لآ تـــدع الــحـيــآة تــغـيــر إبــتـسـآمــتـــك .. .. ..

29_لا تَـحـلـوُ الحيــاة دُونَ حـبـيـب او صـديــقٍ يُـشاركـكَ الهــبل أحـيـاناً

30_بـدلاً مـن أن تـتـمـنـــى أن تـكــون شخـصــاً آخـــر . . . كُـــن فـخـــوراً بـنـفـســك فـأنــــتَ لا تــعـــرف مــن ( يـنـظـــر إلـيـــك ) مـتـمـنـيــــاً أن يـكـــون مـكـــانـــكSmile)

عزه عبد المنعم
كاتب مميز
كاتب مميز
عزه عبد المنعم

العمر العمر : 62
الدولــة الدولــة : كلمات اعجبتني 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/12/2009

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 3:30 am

مروه ........ سلمت ياداك
shaymaa kafaga
عضو مميز
عضو مميز
shaymaa kafaga

العمر العمر : 32
الدولــة الدولــة : لقد نفذ صبر الشعب
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2010

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 11:36 am

الله يامروه كلمات رائعه
marwa magdy
عضو مميز
عضو مميز
marwa magdy

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 5:07 pm

شكرا لحضرتك ياطنط عزة
شكرا ياشيمو
ربنا يخليكم يارب
rothmans55
عضو نشيط
عضو نشيط
rothmans55

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 69
الدولــة الدولــة : ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/06/2011

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 5:19 pm

شوفي يامروه الكلمات اعحبتني و انا هرد عليك علي كل ما كتبتيه
1- و الله انا بقراء كل الي بتكتبيه
2-طبعا انا ربنا يخليك ليه يارب
3-هذا قدرنا وقد حاولت اهاجر كثير لكني فشلت
4-يارب جميعا
5-و انا كمان بس بابتسامه صفراء
6-ياباشا انا هفتح الباب علي اخره مش هغلقه ابدا
7-طبعا فيه هم يضحك وهم يبكي
8-هتسبينا و تروحي فين ياباشا احنا منقدرش نستغني عنك ابدا
9-القلب يحب (مروه) ميحبش مرتين
10-لا ميهمكيش اعتمدي عليا فانا دائما احمل شمعه الامل
11-كل الناس مش زي بعض فيه الحلو فيه الوحش
12-النظاره مفيده علشان الواحد يشوف الصح بس بلاش النظاره السوداء و النبي
13-ان شاء الله مش هنستعملها الا في المفيد
14-لا ده يبقي جنان
15-و النبي بلاش الصمت ده لحسن انا متعقد منه اصلا
16-طبعا كلام معقول جدا و خصوصا ان السفن اب قليله اليومين دول
17-يارب و امهات الناس كلها و خصوصا احنا في ايام عيد الام
18-دي نداله بقي مش حقاره بس
19-طيب يلا نتخانق بقي
20انا معاك في دي ميه في الميه
21-و الله يا بنتي الواحد مش اتخدر بس لا ده مات
22-و الله انا عمري ماكذبت علي حد اصل الي بيكدب بيروح النار
23-انا صمت خلاص
24-اضحك اضحك اضحك
25-انا كل يوم سهران للصبح
26-بس و انبي البسي النظاره
27-طيب لو معرفتش اعمل دي و لا دي اعمل ايه
28-ماشي هعمل كده
29-انا عموما بموت في الهبل بسوق الهبل علي الشيطنه
30-ربنا ادي لكل واحد عقله رضي بيه و ادي لكل واجد رزقه مارضيش بيه مش كده ولا ايه وحسنه قليله تمنع بلاوي كتيره و هنيالك يافاعل الخير و الثواب و السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
تحياتي ابنتي العزيزه
marwa magdy
عضو مميز
عضو مميز
marwa magdy

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالأحد مارس 25, 2012 12:05 am

ايه الاجابات دي شكرا ياعمو
ربنا يخليك يارب
Engineer // Amir

Engineer // Amir

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 64
الدولــة الدولــة : كلمات اعجبتني 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/07/2011

كلمات اعجبتني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اعجبتني   كلمات اعجبتني I_icon_minitimeالأحد مارس 25, 2012 3:39 pm

سطور و كلمات رااااائعة ..

كلمات اعجبتني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات ........
» كلمات من ذهب
» كلمات فى حب مصر
» كلمات الى ( شباب مصر )
» ...كلمات راااائعه....