موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولإلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني 0d344d436cf006

إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سيد سليم

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 61
الدولــة الدولــة : إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/02/2010

إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني Empty
مُساهمةموضوع: إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني   إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 3:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وارض اللهم عن جميع عبادك الصالحين وأغثنا بهم واشفنا من كل داءٍ ونجنا من كل كرب يا رب العالمين يا كريم يا حنان يا منان
أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي
بالطبع منذ عرفتك وأعشق برنامجك وأثمن لغتك العربية وكلماتك الدلالية، وحسن خروجك من المطبات
في الحقيقة كنت أرى في وجهك سمة ما جميلة وعالية ولا أدري لها سرا إلى أن رأيتك الليلة في حوارك مع عمنا الشيخ أحمد التوني ، وفرحت جدا لأني حصلت على المعلومة التي كنت أبحث عنها وهي (هل منى الشاذلي من ذرية مولاي وسيدي أبي الحسن الشاذلي ـ رضي الله عنه؟) كما أطربني حبك للتمايل طربا بالمدح الشريف ووجدتك تتحدثين عن سادتنا بقلبٍ وحب؛ فيسري ذلك على فيظهر ذلك في صورةٍ نورانية على وسيم وجهك؛ فالحمد لله ، وأخوكم الفقير سيد متخصص جدا في موضوعات السادة والتصوف والمنازلات الروحية، واحب أبشرك بخير كثير من فضل الله تعالى ويسعدني التواصل والاتصال بيننا؛ زادك الله من فضله، وكل عام وأنتم بخير، يا أهل الخير
rahaf

rahaf

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 33
الدولــة الدولــة : لاتطلبوا بالضعف حقا ضائعا ---ماللضعيف الحول من اشياع
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني   إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 12:31 pm

معك حق استاذى الفاضل فمنذ الوهلة الاولى ومنذ اول طلة للاستاذة منى ونحن نعلم ذلك فنحن نعرف بعضنا
واقصد بنحن اى الاشراف فانا ايضا انتمى لللاشراف اى ينتهى نسبى بالامام على والسيدة فاطمة الزهراء
ومن هنا فالسيدة منى الشاذلى هى ابنة عمومتى من النسب بما ان جدها هو الامام ابى الحسن الشاذلى الذى هو جدنا ايضا
سيد سليم

الدولــة الدولــة : إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني 3

مُساهمةموضوع: رد: إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني   إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 2:33 pm

ما شاء الله سيدتي رهف
رجائي دعواتكم وكل عام وأنتم بخير
rahaf

rahaf

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 33
الدولــة الدولــة : لاتطلبوا بالضعف حقا ضائعا ---ماللضعيف الحول من اشياع
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني   إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:54 pm

وحضرتك بصحة وسلامة رمضان كريم
سيد سليم

مُساهمةموضوع: رد: إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني   إلى أختي الكريمة  السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 7:06 pm

أسعدك الله سيدتي رهف في الدارين
أمانة دعواتكم

إلى أختي الكريمة السيدة منى الشاذلي؛ بمناسبة حلقتها مع الشيخ التوني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعليق بعض المواقع علي حلقة العاشره من شرم الشيخ .. مني الشاذلي و العالم / احمد زويل و الميكروسكوب رباعي الأبعاد.. اختراع زويل الجديد ..
» محاولة النيل من وطنية السيدة منى الشاذلي
» متابعة و صور و فيديو حلقة يوم الأثنين 11 فبراير 2013 . حلقة خاصة جدا بمناسبة مرور عامين على تنحى الرئيس السابق حسني مبارك . و ذكريات منى الشاذلي مع التنحي
» لم أصدق ما أذاعته قناة دريم في برنامجها المتألق العاشرة مساءاً, والتى تقدمه الإعلامية المتألقة السيدة منى الشاذلي حينما عرضت بيان صحفي صادر من وزير السياحة
» الشيخ صالح كامل: بدأت بائع ملابس ولم أقدم رشوة في حياتي .. الحوار كامل مع مني الشاذلي