موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولبالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 0d344d436cf006

بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا

shaymaa kafaga
السيف الاثري
tools
ARWA BAKRY
reda abbas
supervisor / Amir
omdah
اسماعيل حسن
Mahmoud.Abdalkarim
آيات السيد
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
supervisor / Amir
مشرف قسم التعليق اليومي وبقسم النقاشات والصور
مشرف قسم التعليق اليومي وبقسم النقاشات والصور
supervisor / Amir

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 64
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/12/2007

بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 10:31 pm

شهادة حق ..

اعمل مع ايااات منذ 4 سنوات هنا بالموقع و اقر و اعترف انها اكثر واحدة حريصة علي حرية الراي و عدم الحكر علي اراء الاخرين و لكنها ترمومتر الموقع . فعندما يكون النقد بناءا فلا غبار عليه و لكن عندما يكون النقد من اجل تجريح و تشويه صورة الاخر بدون مبرر و عندما يكون النقد يحتوي علي الفاظا خادشة . فهنا لابد من تدخل اياااات او انا لحذف كل ما هو مسئ للموقع ..

خالص احترامي لحضرتك ..
http://www.yahoo.com
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

النوع النوع : انثى
العمر العمر : 30
الدولــة الدولــة : الشعب يحكم والظالم يحاكم
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/06/2007

بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 11:25 pm

arwa bakry

و

tools

اصلا انا ما قفلتش غير العضويتان دول !

بمعني اصح مافيش اصلا عضوية باسم ايهاب تم ايقافها ثم حذفها ؟؟

لان الايقاف كان للعضوان المذكوران اعلاه

اعتقد ان الجميع يعرف ما الامر جيدا الان

وايضا استاذة اروي تذكري الايه الي بتأمرنا الا نصيب اي قوم بجهالة حتي لا نصبح علي فعالنا نادمين

كما انني لا اجيب علي حديث الغضب مفقود البصيرة للحقيقة

وحكاية ان احد الطرفين صغير السن لا يوجد معني للتلميح

فتاريخ ميلادي وسني اضعه امام الجميع فلم تكن حقيقة تلمح لها وهي مخفية

ولنتذكر ان الاكبر مني سني منهم من لا نجد له محل من الاعراب ومنهم اذا تحدث تحدث بما لا تقبله نفس علي نفسها

فبئس الاثنين

والحقيقة انني افتخر واعتز بسني وبكل شئ افعله ولا تسمع اذني الا الي صوت العقل والكلمات الطيبة المحترمة

اما عن تكرار انه هناك تهديد

فالاكبر من ذلك

هو انني اتحدث بنظام وقوانين هذا المكان ومن لا يحترمها ويلتزم بيها فلا بأس

فاليبحث علي مكان اخر ولكن يتذكر انه حينها هيرجع لنفس الدائرة وسيلتزم بنظام المكان الاخر

والله اعلم سيتخدم حجة ان الادارة لما توجه للنظام العام هيبقي تهديد؟

ولا سيضع الامور في نصابيها

اخيرا ما يضحكني ان من يدعي غياب حرية التعبير عنها والانتقاد حتي ان كان لمني الشاذلي

نسي وتناسي ان يراجع تعليقاته التي سيجد فيها النسبة الاكبر كانت انتقاد واضح لمني الشاذلي ومع ذلك تركت ولم نحجر عليها

واعتقد انه يعرف ما اقول جيدا وهو ادري وذاكرته ادري بما يكتب ويدون هنا

ومن الافضل له ان يراجع مساهماته هو قبل ان يرد عليا الان

واذا شعر ان الامر متعب ...لا بأس من الممكن جدا جدا ان اقوم بنفسي بعمل كوبي وبست لها هنا

وتضع امام الجميع بتواريخها واسبابها ويبقي للقارئ السؤال والاجابة ..هو الموقع ده مش بيحب حد ينتقد مني الشاذلي ولا لا ؟؟؟

وعند المقارنة باتهامات الاعضاء الثالثة

ايهاب وتولز واروي ( مع حفظ الالقاب ) وبتعليقاتهم ...سيعرف الجميع الاجابة ويقول في عقل باله

هما بيقولوا انهم اتوقفوا عشان حرية التعبير والانتقاد ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد انها لعبة منصفة وهي المقارنة بين حديث الان وحديث الامس لكل الاطراف

وذلك حتي لا يستمر في اتهامنا بالعكس الحقيقة

وكأن المشكلة عندما تكون تعنيني يجب ان اهاجم بغض النظر عن ما اتهم به الاخرين

تحياتي
http://elsandrala-elshazly.the-talk.net
بنت العرب
عضو مميز
عضو مميز
بنت العرب

العمر العمر : 56
الدولــة الدولــة : بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 Jb13075526931
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 4:27 am

لوسمحت
هدخل ..................تم حذف هذه العبارة
بحرية الرأي
فاذا كنا سنتكلم بحرية الراي الي حضرتك بتتكلموا عليها فمعنا كده اني رأي بيقول:
(انت ظلمه وكلامك غلط وبتفكريني بفلم (المجانين في نعيم) ومعندقيش ذوق في الكلام)
ولاكن وبكل تأكيدهذه ليست طرييقتي ابدا
ما أريد قوله ان حرية الراي يجب ان تقال بهدوء وبكلمات صالحه مع الاخذ في العتبار احترام الصغير قبل الكبير
وراي انا كلأتي لو حضرتكم تتذكره موضوع كتب فيه الاخ IslamMutir
الذي كتب (انتو افشل ناس شفتهافي حياتي)
وكان الرد من الاستاذه ايات ( والله خير ما قدمت وما تلفظت احسنت صنعا)
وهذا خير دليل علي (حرية الرأي)
واستاذه ايات ولا متسلته ولا مفتريه ومعنا انك قلتي كده ان حضرتك لا تفهمين جيدا التحدت بحريه ومن لا يفقه شيئافأسلملوا ... مع خالص تحياتي لكي

آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 11:19 am

العضوة الكريم بنت العرب

تم حذف العبارة الاولي بسبب اختلاط الامر عليكي فالاستاذة اروي لم تكتب الا الان بعد الايقاف

مع شكري لمشاركتك سواء اختلافا او اتفاقا

تحياتي
tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

العمر العمر : 48
الدولــة الدولــة : https://2img.net/h/i153.photobucket.com/albums/s239/elsandrala-monaelshazly/3.jpg
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 11:51 am

آيات السيد كتب:

لكن لا يمكن ان نقبل ان يتعدي النقد ما لا يقبله صاحبه علي نفسه ليصل ان يتهم الاخرين انهم يعادووووون دينهم ويلعبوا مؤامره ضدده..هذه هي الحدود التي نمتلكها قبل ان نحذف او نوقف عضو

اذا راضيا احد ان تقول له آيات او غيرها : يا فلان انت تهاجم دينك ولنضع مليون خطا تحت دينك وليس تيار اسلامي

فالخطأ الاكبر هو الاتهام بمعاداة الدين نفسه وليس مثلا اتهامها انها ضدد التيارات الاسلامية

فهناك فرق السماء والارض

لن اطيل في هذا الحديث حتي لا ناخذ مسار النقاش الي مسار بين ايات وعلان

هذا الموقع لا يقبل اي عضو يكتب تعليق لا يقبله علي نفسه

هذا مقياس لن نغيره

ومع احترامي انا لا اعرف الزائر - لا مفر - من الاعضاء الموقوفين ام لا

وان كان منهم فيجب ان يتحلي بقدر من الشجاعة والالتزام

في قوله انني فلان والتزامه بما طبق عليه من قوانين ونظام ارتضاها بمجرد اشتراكه في هذا الموقع

واي محاولة اخري من الاعضاء الموقوفين المشاركة اثناء الايقاف سأقوم بحذرهم نهائيا من المشاركة بالموقع

تحياتي

سلام الله عليكم إن شاء الله هذا آخر تعليق سوف أكتبة في هذا الموضوع

لكن أولا البقاء لله يا أخت آيات لقد علمت بوفاة خالك غفر الله له وأدخله فسيح جناته وألهم أهلة الصبر على فراقه

وعفوا إذا كنت اتحدث في ظروف غير ملائمة ولكِ حرية الاختيار في التعليق سواء الان أو بعد حين أو عدم التعليق

ولكي نلغي اي شيء في نفوسنا من بعض أو على الاقل في نفسي سوف اقل هذا التعليق وكما ذكرت أخر تعليق

حضرتك أن لا أتحدث عن اقصاء العضو ولكن عن وقفه لعدة أيام وهذا ما اتبعتيه معنا

وهقولك أنا وقتها قلت في نفسي هو أيه هو الكل بستخدم مذهب مبارك ولا إيه وقررت أن أكتب تعليق وقتها كان كله غضب ولكن بعد أن فرغت من الكتابة قررت ألا أبعثه لآسباب طبعا اولا أن التعليق الذي يكون بغضب شديد يكون غير مرتب إذا كنت مبعرفش أكتب وانا هادئة حاجة مرتبه يبقى وأنا غاضبة هكتب وأيضا يمكن أن يزيد الطين باله بيننا وكما يقولون لا يحل ولا هيربط فأعطيت لنفسي مهلة بصراحة وحذفت ما كتبته حتى لا أندم أو أخسر أحد على كلمة كتبتها في لحظة غضب في موضوع لا يستحق

أنا لم استخدم كلمة خارجة عن المذيعة وحتى كلمة علمانية التي كانت سبب المشكلة هي كلمة متداولة بين من يعتنقون هذا الفكر وهم يقولون عن أنفسهم كذلك

وبعدين فيه مقوله بتقول ( إن اللبيب بالاشارة يفهم ) يعني الحدق يفهم وإلا مكنش الناس دي كلها اشتركت في التعليق بنفس المعنى وتوجد أشياء تكون واضحة ولا تحتاج من الشخص أن يذكرها بلسانه

موضوع بقى الزائر لا مفر اللي هو أنا حضرتك أنا اصلا كنت غير موافقة على موضوع المنع ولا اطبقة اصلا هذا أمر

الأمر الثاني أنا دخلت وسجلت باسم اخر ولكن حضرتك حذفتي الكلام وباين كده منعتي التسجيل الجديد ايضا لا أعرف

ثالثا: قررت أن ادخل باسم مستعار ولا أقول من أنا لسببين:

لعدم الاحتكاك بحضرتك لأني لا أحب التشاحن مع الاعضاء في امر كهذا ولا أحب ان يغضب مني احد او أنا اغضب من أحد فأنا لن اقلبها حرب اللي يكسب فيها يبقى هو الفائز

ثانيا: أنا غير مطالبه نهائيا أن أذكر من أنا إنشاله ادخل بمليون اسم وهل يفرق معكِ كثيرا بالطبع لن يفرق معكِ لسبب أنكِ لا تعرفيني أصلا أنت تعرفي عني إيه يا آيات سني وأني مصرية بس لا يوجد شيء آخر يبقى أنا غير ملزمة بذكر انا مين وهذه حرية شخصية وهذا من مميزات الانترنت وأحيانا تكون
عيوبة في بعض الاحيان

وبعدين أنا اريد ان أذكر شيء ولكن بدون زعل حضرتك قلتي نحن لم نفتح الموقع للتهليل والتمجيد في شخص منى الشاذلي

أنت تغالطين نفسك وكلامك به تناقض كيف تقولين أن هذا الموقع ليس مفتوح لتهليل والتمجيد كيف وأنتم شعاركم الذي يعبر عن الموقع
(المــوقـع الأول والوحيــد لسيــدة الإعــلام العــربي منــي الشــاذلي والمـواطــن الصـالح العـاشــرة مســاءً الأصــدق في مصــر والعـالم العــربــي)

تلقبونها فيه بسيدة الاعلام العربي أليس هذا تمجيد وتهليل وهل حصلت هي على هذا اللقب بالاستفتاء شعبي وبعدين تكملة الشعار خدي بالك بقى العاشرة مساءا الأصدق وحطي مائة خط تحت الأصدق أستني الأصدق في إيه في مصر والوطن العربي بذمتك يا آيات الاصدق دي من أين اتيتم به وفي إيه ـ مصر والوطن العربي وكأنكم عملتم احصائية واستفتاء على مصر والوطن العربي طب خليها مصر بس أليس كل هذا تمجيد وتهليل يا عزيزتي وأقصيتم جميع الاعلاميات الاخريات والبرامج الآخرى بدون حق

آه ولا قصدك الأصدق يعني أصدق الكاذبين زي بالضبط مقولة أحسن الوحشين أيوه كده أنا فهمت فمعروف أنه لا يوجد برنامج على بعضه به صدق كامل أو حر خاصة في الاعلام المصري او حتى العربي والذي يتحكم فيه أكثر من عنصر رأس المال ـ رئيس القناة ونظام الحكم وغيرها ، ولو حتى أنه أصدق الكاذبين بالنسبة للبرامج الكاذبة بلاش نقول الكاذبة الموجهه فهو على الاقل ليس في الوطن العربي ككل يعني هذه مبالغة كبيرة جدا أليس كل هذا يا آيات تهليلا وتمجيدا

أم هذا مجرد شعار كمثل الاعلانات التي تجمل المنتج مثلا يعني تشوفي اعلان فيري يقولك أقوى سائل تنظيف ويغسل 6000 طبق وهو طبعا لا أقوى ولا حاجة ولا يمكن يغسل هذا العدد من الاطباق هل تقصدون كذلك أنه شعار اعلاني لتجميل المنتج

ملحوظة ( أعلم أنكم غيرتم كلمة السندريلا الشاذلي في اللينك بكلمة منى الشاذلى وايضا حذفتم جملة للقمة الاعلامية وهذا جيد في حد ذاته وانا سعدت بهذا التغيير وكان تغيير جيد )

وفي النهاية المعذرة إن كنت أطلت عليكِ وتحدثت في موضوع سابق مفروض أكون تناسيته وعفوا لو اسلوبي تمادى بعض الشيء
وشكرا ووفقك الله
سلام عليكم

بس على فكرة مازلت عند رأيي في موضوع محبوبتكم منى الشاذلي حتى يثبت العكس
Very Happy Smile Very Happy Laughing Razz Razz
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 12:14 pm

حضرتك لو ضدد قرار المنع

المفروض تختار الطريقة الصواب في الاعتراض

ولكن فالتضع في اعتبارك ان اعتراضك لا يعني مطلقا ان ما يسير علي غيرك لن يسير عليك

ودخولك باسم زائر - ايهاب - ثم معاودة الدخولة بعضويتك ومخاطبة الزائر ايهاب

هذا لا يندرك تحت انك ممكن اسجل بمليون عضوية

هذا يندرك تحت بند ممنوع ازدواج العضويات بتعدد الشخصيات للشخص الواحد

يعني ممكن تسجل

تولز واحد

تولز اثنين

تولز ثلاثة

الي المليون

لكن تعلن انك نفس العضو الذي يحدثكم

وليس بهذا الشكل حتي انك جعلتني مفترية متسلطة ووووو الي تشبيهي بكفار قريش الذين عذبوا المسلمين ؟؟ ...ويبدو انني قد اصبت حينما اكتفيت بالرد بالاية الكريمة التي تحذرنا الا نصيب قوما بجهالة فنصبح علي ذلك نادمين وكان ردا كافيا علي طيب وحسن حديثها........ويمكنك مراجعة تعليق استاذة اروي

وذلك بعد رسم صورة ان هناك ضحية اسمها ايهاب

مع ذلك

انا لم اطلب من احد منذ بداية الموقع اني اريد رد اعتباري

فحفظي للساني وكلماتي واحترامي لنفسي ولغيري والا اسمح لحد ان يعاتبني لسوء لساني وكلماتي هو ما يحفظ اعتباري

والحمد لله علي ذلك

اما عن عنوان الموقع فهذا رائيك ونحن نراها سيدة الاعلام العربي..ولا يوجد فرض الامر علي احد والدليل انك قد ترفض ذلك ولا احد يحجر عليك

اما التهليل والتمجيد الذي اقصده ولا يملك احد الشهادة بعكس ذلك

هو انها تبقي مع احترامي يعني - ملكة جمال العالم في عيوننا - يعني بلوزتها وعنيها والجو النفسي الغريب الي ممكن تجده في تهليل بعض الناس للفنانين

او الي يمسها بكلمة بحرف تبقي ليلته سوده...بالعكس مني الشاذلي اصلحها انتقادها من محبيها احسن من الغريب

لكن زي ما قولت لا تقولي علمانية وخاااااااااااااصة تتهامها بالعلمانية التي تراها في نظرك

بمعني علمانية = انها تلعب مؤامرة ضدد الدين الاسلام ...وهذا ما قمت به فعلا ولم يكن تلميح استشفيته بنفسي ..وهذا ما لا تجيب عليه ولا اعلم لمااذا؟

والان السؤال

يا استاذ تولز

انا آيات بتهمك انك تعادي الدين وتهاجمه وتتآمر عليه

الان ما ردك ؟؟؟

والله انك قد تطالب بحذف عضويتي..وسيكون حقك ..عشان مش من حقي اقولك كده

اخيرا انا مش عارفة حضرتك تعلق علي تعليقي الي كان يوم السبت تقريبا ليه ؟؟؟

في تعليق امبارح والله كتبته قدام واكيد شوفته وخصوصا لما قولنالك

راجع مساهماتك انت مساهماتك وفقط مش طالبين اكتر من كده هتعرف انك ممكن جدا تنتقد مني الشاذلي كيفا شئت مادمت لم تتخطي الحدود التي لا تقبلها علي نفسك

تاني عشان الكلمة دي مهمة

الحدود التي لا تقبلها علي نفسك

علي الاقل زي ما بتقول تعليقي الاخير في هذا الموقع يكون شهادة حق في حق من اتهمتهم ظلما - احنا يعني -

اخيرا حضرتك تاني لم تلتزم ما يجب احترامه الي هو بيسير علي الاعضاء كلهم

حضرتك مع احترامي في هذه الكلمة ولكن لا اجد صياغة افضل..حضرتك مش احسن من حد فينا

ودخلت واستمريت باسم الزائر ايهاب

وقد نبهته او نبهتبك انه لا يجوز التعدي علي قرار ايقاف ومع ذلك عاودت المشاركة ويليها المشاركة بعضويتك

والشخصان واحد

الحقيقة لا اعرف كيف لي التصرف الان

العضو تولز اوقف وفقط

والزائر ايهاب من المفترض ايقاف عضويته نهائيا

واصبحوا نفس الشخص الان

صدقا هذا امر محير ولا اتعمد التلميح للي هعمله

لاني لا اعرف فعلا التصرف الان في هذا الموقف السئ من صاحبه

_______

تحياتي

عدل سابقا من قبل آيات السيد في الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:21 pm عدل 2 مرات
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 12:20 pm

وفي رسالة منفصلة

اشكرك جدا علي تقديم واجب العزاء

والبقاء لله وحده

عضو مميز
عضو مميز
بنت العرب

العمر العمر : 56
الدولــة الدولــة : بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 Jb13075526931
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 2:22 pm

عااااااااااااااادي علي طول الامر بيختلف عليه (بيحسل لبس كهربائي) Very Happy
tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

الدولــة الدولــة : https://2img.net/h/i153.photobucket.com/albums/s239/elsandrala-monaelshazly/3.jpg

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 4:53 pm

يا أخت آيات أنا فهمت من الذي قلتيه أني الزائر إيهاب هو كده ولا أنا فهمت غلط على العموم أنا لست بإيهاب يا آيات

أنا علقت باسم الزائر لا مفر واكتفيت بتعلقين لأني لا أجد كلام أو سبب للاستمرار في تعليق باسم آخر

واعتقد اني سجلت باسم آخر ولكني لم أكتب به شيء او دخلت كتبت اعتراضي وحضرتك حذفتي التعليق هذا كل شيء

ا آيات تقول: خيرا انا مش عارفة حضرتك تعلق علي تعليقي الي كان يوم السبت تقريبا ليه ؟؟؟

في تعليق امبارح والله كتبته قدام واكيد شوفته وخصوصا لما قولنالك

راجع مساهماتك انت مساهماتك وفقط مش طالبين اكتر من كده هتعرف انك ممكن جدا تنتقد مني الشاذلي كيفا شئت مادمت لم تتخطي الحدود التي لا تقبلها علي نفسك

[]هذا موضوع لا أنكره طبعا

على العموم باين كده كل واحدة فينا لها رأيها الخاص ولن نصل لشيء فمن الافضل أن ننهي الموضوع على كده وشكرا

tools
عضو نشيط
عضو نشيط
tools

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 6:01 pm

آيات السيد كتب:

حضرتك لو ضدد قرار المنع

انا لم اطلب من احد منذ بداية الموقع اني اريد رد اعتباري

فحفظي للساني وكلماتي واحترامي لنفسي ولغيري والا اسمح لحد ان يعاتبني لسوء لساني وكلماتي هو ما يحفظ اعتباري

والحمد لله علي ذلك

اما عن عنوان الموقع فهذا رائيك ونحن نراها سيدة الاعلام العربي..ولا يوجد فرض الامر علي احد والدليل انك قد ترفض ذلك ولا احد يحجر عليك

اما التهليل والتمجيد الذي اقصده ولا يملك احد الشهادة بعكس ذلك

هو انها تبقي مع احترامي يعني - ملكة جمال العالم في عيوننا - يعني بلوزتها وعنيها والجو النفسي الغريب الي ممكن تجده في تهليل بعض الناس للفنانين

او الي يمسها بكلمة بحرف تبقي ليلته سوده...بالعكس مني الشاذلي اصلحها انتقادها من محبيها احسن من الغريب

هذا أيضا تمجيد وتهليل ولكن ملكة جمال والبلوزة والحاجات دي هذا حب وعشق زائد وأكثر من يقولون مثل هذا الكلام أو الاغلبية العظمى هم الصغار والمراهقين يعني كده لم يصلوا إلى 25-30 ومراية الحب دائما عمياء

آيات السيد كتب:

والان السؤال

يا استاذ تولز

انا آيات بتهمك انك تعادي الدين وتهاجمه وتتآمر عليه

الان ما ردك ؟؟؟

والله انك قد تطالب بحذف عضويتي..وسيكون حقك ..عشان مش من حقي اقولك كده

بالطبع لن أحذف عضويتك لأن كلامك ممكن يكون صح وممكن أكون أنا غلط في هذه الحالة لو قلتي لي كذلك ممكن لو انت صديقتي سوف أعتبرها نصيحة ويمكن تعملي فيا خير هذا على العموم

أما عن السؤال فلو كلامك طلع صح وأنا بالفعل كذلك فلن أجيب إلا بالإلغاء عضويتك بالفعل لأني كذلك (اعادي الدين) فطبعا سوف يكون رد فعلي هكذا بالإقصاء وهو إلغاء عضويتك لأني لن أحتمل الحقيقة ومعظم على فكرة من يعادون الدين لا يحتملوا هذه الحقيقة لأنهم يرون انهم على حق ولا يحق لأحد أن ينتقدهم في موضع الدين وعلى العموم ربنا يهدينا اجمعين

أما إذا كلامك طلع غلط لن احذف عضويتك ولكن أكثر شيء ممكن اعمله هو حذف التعليق أو التفاهم بطريقة خاصة معكِ خارج المنتدى ويمكن كمان لا أحذف شيء على الاطلاق غير إذا كان كلام مبالغ فيه للغاية كما تفعلون مع من يتغزل في الاستاذة منى بطريقة زائدة عن الحد ولو اني ارها حرية ايضا ولكنه يظل مجنون منى حتى يشفى من هذا الوهم

الرد على موضوع العمر
وأريد أن اقول أنا أحيانا وليس دائما أعذر الناس على حسب خبراتهم وعمرهم يعني عندما ذكرت العمر الخاص بك ذكرته كنوع من العذر وليس تقليل منك والعذر شيء والتقليل شيء آخر فياريت لا تفهموا الاثنين كأنهم واحد ويجب ان تعلمي ان اعطاء العذر لأي سبب مثل الفرق في الاعمار وغيرها ليس شيء سيء بل أحيانا مهم جدا

يعني مثل : هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون وهل يستوي الكبير بالصغير و المجنون بالعاقل وهكذا من هذه الامثلة

و لأني أشعر اتجاه كل من هي في مثل عمرك بأنها أختي الصغيرة مع أنني ليست لدى اخت صغيرة ولكن كبيرة ولكن هذا شعور بالفعل

على العموم أنا قرأت تعليقاتك كلها وأنك لا تريدين أن يخالف أحد التعليمات الخاصة بالموقع الخاص بكم فلك الحق وأنت حره وايضا أن يلتزم بفترة الايقاف وأن هذا يسير على الكل طيب وصل الكلام يا آيات

فعفوا ولكم وجزيل الشكر

وعفوا على الاطالة

انتهى الموضوع وبصراحة انا عقلي تعب من التفكير وكيف ارد كفاية كده سلام

: Razz Razz Very Happy

وربنا يهدينا جميعا للصواب
وفقك الله

وشكرا

Razz Embarassed Embarassed Embarassed
آيات السيد
مؤسس وإدارة الموقع
مؤسس وإدارة الموقع
آيات السيد

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا   بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 7:17 pm

المجمل

ان كان حضرتك ولا الاستاذة اروي

تريدون حرية التعبير تلك :

1- اتهام الناس بمعاداة دينهم ونضيف بند ان الناس عارفة ان دي حقيقة بس مش بتقول - معرفش والله مين الي اقر وبأي صفة انها حقيقة -

2- لما نختلف مع حد نقوله انت زي بتوع كفار قريش

3- لما نختلف مع حد ونجد ان هناك اخر يختلف مع نفس الشخص نتعامل وكأننا رائينا بمرمي بصرنا مثلما تفضلت

الاخت اروي وخمنت وجزمت ان الزائر ايهاب اتحذف من اسبوعين عشان حرية التعبير

اي كأن حدثها تعرف ما حذفته انا له ورايته هي بعينيها الاثنين

ويبدو انني سابحث عن اخر الاعضاء المحذوفين وابحث عن من هو الزائر ايهاب

وفي كلا الحالتين سواء كان تولز او لا

فبرده لم نخرج انها تحدثت فيما لا تراه بعينها وينطبق عليها الايه التي اكتفيت بالرد عليها بيها

وهناك امثلة كثيرة
..................................

ما اقصده

ان تلك حرية التعبير التي تطالبون بها بهذا المستوي

نعتذر

فهو غير متوفر لدينا

ويمكنكم البحث عنها في مكان اخر

وليس تحت بند ان ممكن يكون رائي غلط او صح زي ما شرحت يا استاذ تولز في الجزء الاول

حكاية رائيك ممكن يكون صح او خطأ دي قصة تانية ...لكن مافيش حاجة اسمها اني هقف امام تعليق العضو واقول ماهو يمكن يكون رائيه صح........ورائيه عبارة عن تجاوز حدود الحوار والانتقاد

ما اغرب هذا ؟؟

الا يقدر بينا وضع الامور في نصابيها ..بين الاراء التي تحتمل الصواب والخطا ومابين الاراء فاقدة حدود الانتقاد والحوار وحرية التعبير

اما اننا نضع الاثنين في سلة واحد ؟؟

..........................................

وان الالتزام بنظام وقوانين الموقع هذا سائر عليكم وعلي الجميع

وان هذا الحوار يعتبر كمعلومات كافية لاطرافه حتي لا يكرروا الاخطاء التي لا تحترم قوانين ونظام هذا الموقع

وان المرة القادمة ستؤدي الي الحذف نظرا لوجود سابق معرفة للاطراف ان هذه التجاوزات مرفوضة بالموقع

ولذلك وجب التنويه وهو تنويه هام وواضح لا رجع فيه

حضرتك يا استاذ تولز تقول الان انك لم تحترم الايقاف ودخلت باسم الزائر لا مفر

ولم تحترم الثقة التي تمثلت في فتحي لباب مشاركة الزوار

ومع ذلك هذه المرة سأتغاضي واكتفي باسبوع الايقاف المنفذ

وهذا الموضوع مغلق

واذا تم فتح اي موضوع عنه او التعليق مرة اخري من اي طرف في اي مكان

سيتم حذف عضويته نهائيا

اللهم قد بلغت اللهم اشهد

بالفيديو : مني الشاذلي تفتح النار علي صبحي صالح وتتهمه بالحلف باطلا علي الهواء مباشرا
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو : مني الشاذلي وريم ماجد ويسري فودة في وقت واحد علي الهواء !
» بالفيديو :دعاء سلطان من جديد تهاجم الإعلاميين ومنهم الإعلامية منى الشاذلي
» نجوم الهواء يشاغبون ويلعبون مع وضد السلطة!( مني الشاذلي لاتزال الوجه النسائي الأول)
» بالفيديو الكامل ..حضور الاعلامية مني الشاذلي الجلسة الثانية من منتدي الاعلام العربي
» معارضه من بعض الكتاب لمني الشاذلي .. محاكمة هشام طلعت مصطفى على الهواء مباشرة لصالح من ؟