موقع الاعلامية مني الشاذلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولإنها فكرتي أنا 0d344d436cf006

إنها فكرتي أنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود فرج
عضو نشيط
عضو نشيط

النوع النوع : ذكر
العمر العمر : 56
الدولــة الدولــة : إنها فكرتي أنا 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/02/2011

إنها فكرتي أنا Empty
مُساهمةموضوع: إنها فكرتي أنا   إنها فكرتي أنا I_icon_minitimeالأحد يونيو 12, 2011 7:11 am

بالأمس و أنا أشاهد برنامج الطبعة الأولى قام مقدم البرنامج الأستاذ / أحمد المسلماني بعرض فكرة لتعمير أرض توشكى. الفكرة مقدمة من خلال أحد ضباط الشرطة و التي استوحاها من تعمير أرض الولايات المتحدة من خلال إرسال أوروبا لمجرميهم و المحكوم عليهم في قضايا إجرامية للتخلص منهم. و قد عرض الضابط فكرة إرسال المجرمين قصراً لتوشكى و تمليكهم قطع أراضي لاستصلاحها.
و في الحقيقة أنني و في يوم 9 مايو 2011 قد قدمت نفس هذه الفكرة هنا بالمنتدى تحت عنوان ( توشكى ... و أمريكا دولة المجرمين )، ففي الحقيقة هي فكرتي أنا.
تحياتي
Mahmoud.Abdalkarim
كاتب مميز
كاتب مميز

العمر العمر : 39
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/10/2010

إنها فكرتي أنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنها فكرتي أنا   إنها فكرتي أنا I_icon_minitimeالأحد يونيو 12, 2011 11:21 am

الفرق بينك وبين الضابط أنك إمتفيت بعرض الفكرة فى المنتدى يا هندسة ، لم يكن لديك

الطموح الكافى لتسويقها أكثر من هذا ، الفكرة الجاية وإنت طيب خلى طموحــــــك أكبر

تحياتى لحضرتك ولأفكارك ، وخلينى أسجل نقطة ؛ أنا كنت شجعتك فى الفكرة اللى إنت

إقترحتها وما كملتش فيها ، هههههههههههههههههههههههه

ويمكن دا السبب فى عدم وصول الفكرة ، ههههه

أطيب المنى يا هندسة ،،،
محمود فرج
عضو نشيط
عضو نشيط

العمر العمر : 56
الدولــة الدولــة : إنها فكرتي أنا 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/02/2011

إنها فكرتي أنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنها فكرتي أنا   إنها فكرتي أنا I_icon_minitimeالإثنين يونيو 13, 2011 7:41 am

أخي محمود تحياتي بالفعل أنت من علق أيضاً و فقط على الفكرة منذ البداية و بمناسبة التسويق ربما تكون هذه مهارة بالفعل غير متوفرة لدي فأنا أجد نفسي أكثر ربما في إدارة مشروع إنتاجي أمتلك القدرة على التفكير و والإبتكار. كما أن طبيعة عملي ربما لا تتيح لي الفرصة في الدخول في مجال التسويق حتى و لو كانت لتسويق الأفكار.
بمنتهى البساطة أستطيع وضع خطة ما لعمل ما و لكن لا أستطيع تنفيذ هذه الخطة فأنا في حاجة دائماً لمن ينفذ أفكاري.
وهذا ما جعل زوجتي يوماً ما و هي دارسة لعلم النفس تقول لي ( أنني أصلح أن أكون مدرباً لفريق كرة قدم )
و لكن
كنت أتمنى على المنتدى أن يتبنى مثل هذه الأفكار و تدعمها السيدة منى الشاذلي بعرضها بعد مناقشة مدى قيمة الفكرة قبل العرض و إلا كيف وصلت الفكرة للمسلماني و عرضها.
لابد أن تنشط إدارة المنتدى في إيجاد دعم من السيدة منى الشاذلي لمنتداها و منتداهم و إلا ما فائدة أن يكون لمنى الشاذلي منتدى يسمى باسمها. وهذا مقترح و فكرة أخرى للمنتدى.
و أطرح قصة قصيرة في إحدى حلقات الحقيقة انتقدت الأستاذ وائل الإبراشي و كتبت موضوع في منتداه بهذا الخصوص و قام بالرد علي موضحاً وجهة نظرة. حقيقة لم أرى هذا في منتدى منى الشاذلي.
تحياتي أخي محمود و أشكرك على إهتمامك.

إنها فكرتي أنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إنها ذات الرائحة
» إنها ... المراهقة السياسية
» إنها دول ملطخة أيديها بدماء الشرفاء
» إنها الجماعة الفاشلة ... هؤلاء هم الإخوان المسلمون
» إنها أوامر الرئيس الحالي حسني مبارك